مهووس التنانير القصيرة والمثيرة في قبضة الشرطة.. زرع كاميرا سرية في متجر
YouTube facebook YouTube
  من نحن       إتصل بنا       إتفاقية الإستخدام
التفاصيل

مهووس التنانير القصيرة والمثيرة في قبضة الشرطة.. زرع كاميرا سرية في متجر

التنانير القصيرة

اعتقلت الشرطة البريطانية رجلا في الثامنة والثلاثين من العمر، استخدم كاميرا سرية لتصوير تنانير النساء في متجر، والتقاط صور للمتسوقات في أوضاع مغرية.

وقالت صحيفة ديلي ميل إن، جون بانيستر، ركب الكاميرا السرية في مخزن «موريسونز» في ضاحية بانديفورد بمدينة ولفرهامبتون في مقاطعة مدلاندز الغربية، للتجسس على المتسوقات لما يقرب من ثلاث سنوات.

وأضافت أن الشرطة ألقت القبض على بانيستر في نوفمبر 2012 بعد أن اشتبه زبائن المتجر في أنه يتصرف بطريقة غريبة وقاموا بإبلاغها، واعترف لاحقا أمام الشرطة بأنه استخدم جهازا متطورا من تصميمه الخاص للتجسس على النساء والتقاط صور لهن في أوضاع مغرية، ومن ثم تحميل الصور الملتقطة على حاسوبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة عثرت على مئات الصور الإباحية حين فتشت منزل بانيستر، والذي اعترف أمام محكمة التاج بمدينة ولفرهامبتون بالتقاط ما يقرب من 250 صورة غير لائقة لنساء في مخزن موريسونز خلال الفترة بين مايو 2010 ونوفمبر 2012.

وقضت محكمة التاج بمدينة ولفرهامتبون بأن يخدم بانيستر المجتمع لمدة عام، وإخضاعه للمراقبة لمدة ثلاث سنوات، وإدراج اسمه على لائحة مرتكبي الجرائم الجنسية لمدة خمس سنوات.

مقالات خاصة
من الصحف
حالة الطقس
   website security
بوصلة