غموض وأنباء متضاربة حول صحة الملك السعودي
YouTube facebook YouTube
  من نحن       إتصل بنا       إتفاقية الإستخدام
التفاصيل

غموض وأنباء متضاربة حول صحة الملك السعودي

  • التاريخ 27 نوفمبر 2012 - 14:29
  • التصنيف أخبار مهمة
  • المشاهدات 1950

تضاربت الأنباء حول صحة الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز بعد اكثر من اسبوع على إجراء عملية جراحية له في الظهر، وأكدت مصادر سعودية أن الملك لم يخرج من غيبوبته بعد الجراحة، في حين نقلت وسائل الإعلام الرسمية أن ولي العهد طمأن الجميع في مجلس الوزراء على صحة الملك.
وكانت أنباء غير رسمية قد أفادت في وقت سابق بان صحة الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز بدأت تشهد إنتكاسة جديدة، وأنه في حالة خطرة، وذلك اضافة الى تاكيد الناشط والمغرد السعودي “مجتهد” بأن الملك أصيب بفشل وظيفي في القلب والكلى والرئتين وأنه خلال يومين “سيحسم أمره”.
ونقل موقع “وطن يغرد خارج السرب” بأنه تلقى إفادات غير رسمية تتحدث عن إنتكاسة صحة الملك عبد الله بن عبد العزيز من جديد، وأنه في حالة خطيرة جدا، وقد دخل في آخر ٤٨ ساعة في غيبوبة طويلة أضطر الأطباء فيها الى ربطه بجهاز التنفس الإصطناعي.
هذا وأكد “مجتهد” بأن “وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف في حالة إنذار وعاكف على توزيع قواته بحجة الاحتياط الأمني لكن في الحقيقة هي استعداد لسحب البساط من المنافسين له، مما ينبئ بخلافات حادة ستحدث فيما لو توفي الملك السعودي.
ولم تنته إجتماعات أعمدة آل سعود بشأن من يخلفه منذ دخول الملك السعودي المستشفى”.
يذكر ان مغرد آخر يدعى «طفشان» قدم معلومات إضافية عن صحة الملك، توحي أنه موجود في داخل المستشفى، وكشف عن أنه بعد انتهاء عملية تثبيت “البراغي”، اضطر الفريق الطبي الأميركي المتابع للحالة الصحية للملك إلى نقل الأخير إلى مركز القلب لإجراء قسطرة قلبية، حيث رُكِّب منظم لضربات القلب للملك ونقله للعناية المركزة الملكية ووضعه تحت الملاحظة الشديدة.

مقالات خاصة
من الصحف
حالة الطقس
   website security
بوصلة