YouTube facebook YouTube
  من نحن       إتصل بنا       إتفاقية الإستخدام
التفاصيل

«خرافات حول الاسلام من شيوخ مسلمين وفوتشوبيين ملاعين»

خرافات

رواد أبو حمرا – خاص الخبر برس

من منا لم يرى اسم الله على حبة الطماطم او على جذع شجرة او جسم بقرة!
نعم جميعنا شاهدنا هذه المقدرات الفوتوشوبية المدعومة من شيوخ بول البعير وروث الماعز، من منا لم يستمع الى مذيعات اخبار الغرب يوجهن رسائل التحذير (لميكي ماوس) بكل سخرية، بعدما افتى احدى شيوخ بول البعير بقتل ميكي ماوس على محطة تدعي الاسلام.

وقالت احدى المذيعات (المسلمون يفتون بقتل ميكي ماوس) … من هنا تنطلق الاسئلة وتطرح ذاتها بالله عليكم ماذا تفعلون ايها المفتعلون لهذه الاقاصيص والصور؟ لماذا تشوهون ديننا الاسلامي الحنيف بهذه الثقافة؟ الا تعلمون ان هناك من يراقب ويكشف افعالكم واكاذيبكم ويتساءل بينه وبين نفسه قائلا: لو كان عندهم اشياء حقيقية في دينهم لما افتعلوا هذه القصص!

ويقول آخر هل فرغ رب المسلمين من تسيير امور الكون وراح يخط اسمه على مخلوقاته!
جل الله في علاه عما تفترون وتشوهون…
اعتقد انه حان الوقت لنستفيد من تعاليم ديننا الحنيف ونتطلع الى ابعد من افكاركم السوداء والمراهقة، بالامس قرأت احدى قصصكم الملفقة وكانت تتحدث عن عالم اسلم بسبب “فطحلت” اكاذيبكم ومن سوء حظكم انكم تستغبون الناس وقمتم بكتابة اسم العالم وهو (وليم براون) ومن تعاسة حظكم ايضا اني فرغت مؤخرا من كتاب لروجر داوسن يتحدث في احدى صفحاته عن السيد وليم براون رئيس بلدية مدينة اثينا في ولاية اوهايو الاميركية، ولا علاقة للرجل بعلم لا النباتات ولا الحيونات.

فبحق ما تعبدون كفوا عن قصصكم وفتاويكم لان فتاوى النكاح وقطع الرؤوس تكفينا وتثقل ارواحنا، ألم يكفيكم ان الغرب وصل الى القمر والمريخ وانتم لا زال يشغلكم البحث عن حرف الجلالة هنا وهناك!!

مقالات خاصة
من الصحف
   website security
بوصلة