بعد جهاد النُكاح.. جهاد «الدبر» لحفظ نسل الجهاديين في سورية
YouTube facebook YouTube
  من نحن       إتصل بنا       إتفاقية الإستخدام
التفاصيل

بعد جهاد النُكاح.. جهاد «الدبر» لحفظ نسل الجهاديين في سورية

  • التاريخ 28 فبراير 2013 - 16:46
  • التصنيف أخبار مهمة
  • المشاهدات 5515

جهاد النكاح

يبدو ان مسلّسل الفتاوى التي تثير الاشمئزاز مستمرة والتي يطلقها شيوخ الوهابية في سورية بحجة “الجهاد” حيث تحوّل الجهاد في هذا البلد لجهاد جنسي بأعضاء الامرأة اكثر منه جهاداً عسكرياً كما يزعمون.
بعد جهاد النُكاح والذي راج مؤخراً بين افراد الميليشيات التكفيرية التابعة للقاعدة حلّ اليوم علينا جهاد آخر بأسم آخر ولكن بنفس المضمون تقريباً اطلق عليه اسم “جهاد الدبر” ينتشر في بعض مناطق ريف حلب الغربي والتي تسيطر عليها جبهة النصرة وجماعات اخرى.

هذا ما أكده موقع “الحدث نيوز” الإخباري عن مراسله في حلب ظافر ياسين بأن هذا “الجهاد” الجديد يهدف إلى حفظ نسل “الجهاديين” في سورية وذلك عبر تعدّد الزوجات او الارامل اللواتي فقدن ازواجهن في المعارك، حيث يقوم “الجهادي” بالزواج من 4 نساء بهدف الحصول على الاولاد، وبإستطاعته تطليق واحدة وتزوج اخرى ليبقى العدد الشرعي على ما هو عليه اي اربعة”.

وتضيف المصادر الخاصة بالموقع المذكور انّ هذا الزواج رائج بين المقاتلين التابعين لجبهة النصرة و لواء الاسلام العاملين في ريف حلب الغربي، وبإمكان هؤلاء المقاتلين الحصول على الزوجات في هذه القرى التي باتت ارض خصبة لهم ولافكارهم، في حيت يتم هذه الزواج بمهر قليل نسبة لما يقدمه المقاتلين من جهاد، حسب رأيهم، في حين يتم إقناع النسوة وعائلاتهن بأن ما يقومون به هو جهادً ايضاً بإسم الدين وإعلاء شأنه.
*الحدث نيوز

من الصحف
حالة الطقس
   website security
بوصلة