المجموعات المسلحة ترتكب مجزرة جديدة بحق عشرات السوريين بحلب
YouTube facebook YouTube
  من نحن       إتصل بنا       إتفاقية الإستخدام
التفاصيل

المجموعات المسلحة ترتكب مجزرة جديدة بحق عشرات السوريين بحلب

  • التاريخ 10 فبراير 2013 - 19:50
  • التصنيف أخبار مهمة
  • المشاهدات 2101

مجازر الإرهاب في سورياكشف مصدر أمني مطلع عن “قيام المجموعات الإرهابية المسلحة المتواجدة في منطقة بستان القصر في محافظة حلب بارتكاب مجزرة جديدة بحق أكثر من 50 مواطناً حلبياً،عرف عنهم تأييدهم لمسيرة الإصلاحات التي يقودها الرئيس الأسد ، وخروج البعض منهم في مظاهرات مناوئة للميليشيات المسلحة”.

وأشار المصدر الأمني في حديثه لموقع “العهد” الإخباري إلى أن” المجزرة التي ارتكبتها الميليشيات المسلحة وعلى رأسها جبهة النصرة،تشبه كثيراً المجزرة الماضية التي ارتكبت في نفس المنطقة في كثير من تفاصيلها”، مؤكداً “قيام المسلحين برمي جثث الشهداء في نهر قويق بعد التنكيل بها ومن ثم تم نقلها إلى مدرسة اليرموك ليتم إخفاء معالم الجريمة”.

تطهير كفرعايا بحمص

إلى ذلك، علم الموقع من مصدر ميداني من محافظة حمص أن “الجيش السوري تمكن من بسط سيطرته بشكل كامل على بلدة كفرعايا ،وذلك بعد عدة أيام من استهداف أوكار ومقرات المسلحين في هاتين المنطقتين”، مشيراً إلى أن” وحدة من الجيش استطاعت تدمير سيارة نوع (كيا) بمن فيها من المسلحين، وذلك في منطقة جورة الشياح، هذا فضلا عن اشتباكها مع مجموعة إرهابية مسلحة في منطقة الحميدية أسفرت عن مقتل عدد من المسلحين” .

وعلم أن” الجيش يستمر في تطهيره للمناطق التي يتركز فيها المسلحون وتحديداً في منطقتي جوبر والسلطانية، وأنه يتوقع في الأيام القادمة أن يتم إعلان منطقة جوبر منطقة آمنة ومطهرة من المسلحين” .

تواصل العمليات العسكرية في ريف دمشق

وأما فيما يتعلق بالأوضاع الميدانية في ريف دمشق، فلا تزال وحدات الجيش تواصل عملها في دك معاقل ومقرات المسلحين في الريف الدمشقي وتحديداً في مزارع حرستا ودوما وعدرا البلد ، وهي أسفرت عن مقتل عدد من متزعمي الميليشيات المسلحة ،إضافة إلى تدمير سياراتهم وذخيرتهم .
كما أن “وحدة من الجيش تواصل تقدمها في الأجزاء الأخيرة من داريا بريف دمشق ،حيث تقدمت إلى محطة القطار وشارع الثورة ومحيط مقام السيدة سكينة (ع)،ويتوقع إعلانها منطقة آمنة قريباً “.

*موقع العهد

مقالات خاصة
من الصحف
حالة الطقس
   website security
بوصلة